HONOR تُطلق عروضاً سعرية على هواتفها في الإمارات تزامناً مع عيد الفطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 مايو 2019: تعاونت HONOR، العلامة التجارية الإلكترونية الرائدة في الهواتف الذكية، مع متاجر التجزئة في مجال الإلكترونيات في الإمارات، لتمنح المتسوقين خيارات هدايا العيد في مجموعة جديدة من الهواتف الذكية فائقة الأداء ومنها: HONOR 10iو HONOR VIEW20.

وتعدّ هذه المُختارات هدايا مثالية في العيد للأصدقاء وأفراد العائلة، حيث توفر الهواتف الجديدة من HONOR التقنيات المبتكرة وكاميرات الهواتف الذكية ذات التقييم الممتاز والأداء الذكي بأسعار متاحة للجميع.

هاتف HONOR 10i مزيج من التصميم الرائع وقدرات الكاميرا الثلاثية:

صمم الهاتف HONOR 10i بعناية فائقة كي يتيح لمستخدميه الاتصال والتفاعل بأساليب فريدة من خلال الصور ومقاطع الفيديو، حيث زود بأحدث تقنيات HONOR لكاميرات الهواتف الذكية الرائدة؛ ويشمل ذلك كاميرا خلفية بثلاث عدسات تساعد على تحقيق أقصى استفادة مع قائمة شاملة من أهم المزايا وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

HONOR View20:

يأتي هاتف HONOR View20بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية مدمجة في الشاشة بدقة 25 ميجابكسل، ومعالج الذكاء الاصطناعي ’كيرين 980‘ القائم على تقنية التصنيع المتقدمة ’7 نانومتر‘، إلى جانب تصميم مذهل بتقنية النانو ووحدة المعالجة العصبية ثنائية-النواة التي تدعم تكنولوجيا الهوائيات الثلاثية الافتراضية لشبكة ’واي فاي‘ القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

وبجانب هذه العروض، سيحصل المتسوقون على هدايا حصرية من HONOR في حال شراء هواتف HONOR 10i Liteو HONOR 8X MaxوHONOR 8X عبر منافذ بيع مختارة خلال الفترة بين 27 مايو وحتى 8 يونيو.