Jabra Elite 65e توفر حلول إلغاء الضجيج “الشاملة” للإمارات العربية المتحدة

أحدث إضافة إلى مجموعة (Elite) من سماعات الرأس تأتي مع إلغاء الضوضاء النشطة والسلبية، وضمان تجربة صوت بدون إزعاج خارجي!

دبي، الإمارات العربية المتحدة، October 1، 2018: توسع جابرا من فئة “Elite”، وهي مجموعة من سماعات الرأس والأذن تم تصميمها للحصول على صوت متفوق يوفر أفضل تجربة صوتية وموسيقية، مع Jabra Elite 65e، متوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة. تم تصميم سماعات الأذن اللاسلكية حول الرقبة من أجل إجراء المكالمات اللاسلكية والموسيقى التي تعد الأفضل في فئتها وتوفير مستويين لإلغاء الضوضاء بما في ذلك حل جابرا الرائد لإلغاء الضجيج النشط (ANC)، مما يشكل تحديًا للحلول القائمة في السوق. علاوة على ذلك، توفر Jabra Elite 65e جودة محادثة مذهلة بثلاث ميكروفونات لتخلق منطقة مانعة للضوضاء – مما يضمن نقل صوتك بوضوح.

حل إلغاء الضوضاء الكامل

يتكون المستوى الأول من تطوير وتصميم سماعات الأذن و “جابرا إير جيلز”. إن الهندسة المثالية للملاءمة الميكانيكية وتصميم سماعات الأذن البيضاوية – التي طورتها جابرا لضمان ملائمة أفضل في قناة الأذن – مع الإير جيلز لضمان التماسك المثالي، لتوفر اغلاق محكم لإلغاء الضوضاء السلبية للأصوات المحيطة. تم اختبارها على نطاق واسع في مختبرنا للصوت، وتساعد على تحسين جودة تجربة الاستماع لديك – وليس فقط بإضافة إلغاء الضجيج السلبي ولكن أيضًا تحسين صوت الجهير في الموسيقى الخاصة بك. يمكنك الاستماع إلى موسيقاك بالطريقة التي تريد سماعها، ويسمح لك التطبيق المصاحب “Jabra Sound +” بتخصيص موسيقاك إلى الصوت الذي يناسبك.

المستوى الثاني هو التقنية الأكثر شيوعًا اللإلغاء الفعال للضوضاء والتي تزيل مستويات الضوضاء الإضافية رقميًا. بعد إدراج ANC في السماعات الاحترافية لسنوات، أصبحت جابرا الآن رائدة من الدرجة الأولى للمستهلكين – مما يوفر إلغاء شاملاً إجماليًا للضوضاء لجمهور أوسع.

أفضل تجربة صوتية في فئتها

وبالاعتماد على خبرة مجموعة جي إن الطويلة في مجال الصوت وسماعات الرأس ومساعدات السمع، تم تصميم مجموعة إيليت لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يبحثون ليس فقط عن جودة الموسيقى والقدرات الصوتية الرائعة، ولكن أيضًا للمستهلكين الذين يستخدمون مساعدين صوتيين. أصبح الصوت أداة على نحو متزايد كطريقة للتواصل بها مع التكنولوجيا. باستخدام Elite 65e، يمكنك الاتصال على الفور بـ “أليكسا” أو “سيري” أو مساعد جوجل**، مما يتيح لك الحصول بسرعة على المعلومات التي تحتاجها – سواء كان ذلك تحديد المواعيد، أو العثور على الأحداث المجاورة، أو إعادة قراءة رسائلك إليك. يتيح لك بلوتوث 5.0 توصيل سماعات الأذن بسهولة إلى الهاتف الذكي. ويمكن استخدام Jabra Elite 65e طوال اليوم ، أينما ذهبت ، حيث أن البطارية تدوم حتى 8 ساعات عند استخدام ANC ، و 13 ساعة مع إغلاق ANC. ويعني التصميم المتميز أنه يمكنك ارتداؤه بشكل مريح مع Elite 65e مع طول عمر البطارية.

بالإضافة إلى تجربة الصوت والموسيقى الأفضل في فئتها ، تأتي Jabra Elite 65e بضمان لمدة عامين ضد دخول الغبار والمياه وتتميز بتصميم IP54.

وقال كالوم ماكدوغال، نائب الرئيس الأول في جابرا: “لقد تم استقبال سلسلةJabra Elite في المنطقة بشكل رائع، مع ابتكارات مثل سماعات الأذن اللاسلكية إيليت سبورت. نحن مشهورون بإمكانيات إلغاء الضجيج في المشهد التجاري، وهذه الهندسة الإحترافية تسمح لنا بتقديم حل لا مثيل له للمستهلكين. توفر هذه السماعات أفضل ما في العالم – ابتكارات جابرا إيرل جيلز في مكانها مع حزام حول الرقبة لارتداء مريح، وبطارية تصل عمرها إلى 13 ساعة، وميزة إلغاء الضوضاء النشطة الاحترافية. ونحن نتطلع إلى كيفية تلقي ذلك ونأمل في الحفاظ على اسم المجموعة الرياضي المتميز في الشرق الأوسط.”

الميزات الرئيسية في Jabra Elite 65e:

  • أفضل تجربة صوتية: استمتع بجودة محادثة مذهلة باستخدام تقنية 3 ميكروفونات
  • ANC من الفئة الاحترافية: إلغاء صوت الخلفية مع خاصية إلغاء الضجيج الفعال الاحترافي الذي يستخدم 2 ميكروفونات في كل سماعة أذن لتقديم إلغاء الضوضاء الذي يلبي معايير الأعمال
  • الطاقة طوال اليوم: تستمر البطارية حتى 8 ساعات عند استخدام ميزة إلغاء الضجيج النشطة، و 13 ساعة رائعة مع إيقاف ANC
  • المتانة التي لا تضاهى: تتميز بتصميم IP54، تأتي Elite 65e مع ضمان لمدة عامين ضد الماء والغبار*

تعرف على المزيد حول المنتجات في عائلة جابرا إيليت على: www.jabra.com/elite

توفر

ستتوفر Jabra Elite 65e عبر جميع قنوات البيع بالتجزئة الرئيسية في الإمارات بسعر البيع 820 درهم إماراتي بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.

حول جابرا

جابرا هي شركة رائدة في مجال الاتصالات الهندسية والحلول الصوتية – الابتكار لتمكين كل من المستهلكين والشركات. وبكل فخر جزء من مجموعة GN ، نحن ملتزمون بترك الناس يسمعون أكثر ويفعلون المزيد أكثر من أي وقت مضى. من خلال الصوت، نساعد في تغيير حياة الناس. تقود شركة جابرا الطريق للتميز الهندسي بناءً على 150 عامًا من العمل الرائد. هذا يسمح لنا بإنشاء سماعات رأس متكاملة وأدوات اتصالات تساعد المحترفين على العمل بشكل أكثر إنتاجية. وسماعات الرأس اللاسلكية وسماعات الأذن التي تتيح للمستهلكين الاستمتاع بشكل أفضل بالمكالمات والموسيقى والإعلام. توظف جابرا ما يقرب من 1100 شخص في جميع أنحاء العالم، وأفادت عن عائدات سنوية بقيمة 4 مليار كرونة دنماركية في عام 2017.
“جي إن” تجعل صوت الحياة أفضل. www.jabra.com

© 2017 GN Audio A / S. كل الحقوق محفوظة. Jabra® هي علامة تجارية مسجلة لشركة GN Audio A / S. جميع العلامات التجارية الأخرى المدرجة هنا هي ملك لأصحابها المعنيين (التصميم والمواصفات عرضة للتغيير دون إشعار).

* التسجيل المطلوبة مع التطبيق Jabra Sound +

** يعتمد على نظام التشغيل