S1 جديد فيفو في الإمارات بتقنيات الذكاء الاصطناعي في التصوير والأمن

الإمارات،2  سبتمبر 2019: في خطوة جديدة في مسيرة نجاحها في الشرق الأوسط، كشفت شركة فيفو عن هاتفها الذكي الجديد كلياً S1 في السوق الإماراتي. يجمع الجهاز الجديد بين أحدث تقنيات التصوير الفوتوغرافي التي تتميز بها فيفو، إلى جانب تقنيات الأمن التي تحمي خصوصية المستخدم، وكل ذلك تضمن تصميم خارجي غاية في الأناقة لتكتمل الصورة.

تم تزويد S1 بكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسيل وكاميرا خلفية ثلاثية بتقنية العرض الكامل التي تساعد المستخدمين على اختبار مستويات متقدمة من التصوير الاحترافي، ومع بصمة الإصبع المدمجة في الشاشة، والبطارية الهائلة بسعة 4500 مللي أمبير، سيكون المستخدمين على موعد مع تجربة فريدة من نوعها بتوقيع فيفو. ومع هذه التجهيزات المتقدمة وتقنيات الذكاء الاصطناعي الأحدث في السوق مثل تقنيات تجميل الوجه وبرامج المساعدة الشخصية، يضمن هاتف S1 منح مستخدميه تجربة استثنائية مع أجهزتهم الجديدة.

ألان فانج، الرئيس التنفيذي لفيفو في الإماراتعلق على طرح الجهاز الجديد قائلاً : “يؤكد S1 على التزامنا التام بتقديم أحدث الابتكارات التقنية لعملائنا، فهذا الدمج الناجح بين أحدث التقنيات الصناعية، وأبرز المزايا في عالم الأجهزة الذكية أوجد لنا هذا الجهاز المتألق الذي يناسب التكوين الغني للمجتمع في الإمارات، نحن نعلم أن زبائننا هنا من خلفيات ثقافية متنوعة بشدة، ولكن يجمعهم الشغف بالتقاط أجمل الذكريات والمحافظة عليها وهذا بالتحديد ما يبرع فيه جهاز فيفو الجديد S1”.

مستويات أمان متقدمة مع تقنية مسح البصمة المدمج بالشاشة

منذ نجاحها في إدخال تقنية مسح بصمة الإصبع في الشاشة، استطاعت فيفو أن تخطو خطوة جديدة في طريق تعزيز مستويات الحماية والخصوصية لعملائها حول العالم، حيث أصبح بإمكانهم فتح قفل الهاتف في جزء من الثانية عبر مسح البصمة على الشاشة مع تأثيرات متعددة تجعل من العملية ممتعة ومثيرة في آن معاً، فضلاً عن كونها لا تحد المستخدم لجهة اختيار الغطاء الذي يرغب به دون الحاجة ليكون مزود بفتحة لماسح البصمة في الجهة الخلفية.

التقط أجمل صور السيلفي بدقة 32 ميغابيكسل وشاشة متطورة بتقنية العرض الكامل 

يتميز هاتف S1 الجديد بكاميرته الأمامية عالية الدقة 32 ميغابيكسل والمدمجة في الشاشة ذات العرض الكامل، التقنيات الذكية لهذه الكاميرا المتطورة تتيح للمستخدمين التقاط أجمل صور السيلفي الشخصية بتفاصيل مثيرة للغاية، ومع تقنيات وبرامج تحسين الصورة مثل تجميل الوجه وتعزيز الإضاءة الأمامية والصور والفلاتر الذكية، سيحصل المستخدمين على أجمل سيلفي على الإطلاق.

توفر شاشة العرض الكامل 6.38 إنش في الجهاز الجديد تجربة رائدة لمشاهدة الصور والأفلام والألعاب الإلكترونية، من خلال تقنية سوبر أموليد المتطورة، فضلاً عن أبعادها المتناسقة، حيث تصل نسبة الطول إلى العرض 19.5:9 فيما تصل مساحة الشاشة إلى الجهاز أكثر من 90% لمنح المستخدمين متعة المتابعة على شاشة متكاملة بلاحدود.

جرب متعة التصوير الاحترافي مع الكاميرا الثلاثية وتقنيات الذكاء الاصطناعي

أصبح التصوير الاحترافي أكثر سهولة الآن مع الكاميرا الثلاثية المزودة بحساس سوني IMX499 وتقنيات الذكاء الاصطناعي الأحدث من نوعها، حيث تساعد الكاميرا الذكية على تحديد الإطار الأمثل للصورة للحصول على أفضل لقطة على الإطلاق، وبذلك ذكرياتك الجميلة ستكون أجمل مع هاتف S1 الأكثر تطوراً.

وبالتحديد مع زاوية الصورة الأوسع 120 درجة والتحويل التلقائي الذكي بين العدسات، ففي حال اكتشاف الكاميرا للقطة جماعية، ستتحول تلقائياً لاستخدام العدسة ذات الزاوية العريضة لالتقطاع أكبر عدد ممكن من الأشخاص ضمن الإطار العام للصورة.

أداء متطور باستخدام التقنيات الأكثر ذكاءً

يساعد معالج S1 ثماني النوى بسرعة 2 غيغاهرتز على توفير أداء رائد للجهاز الجديد، وتحديداً مع الذاكرة العشوائية الضخمة بسعة 6 غيغابايت وسعة تخزين تصل إلى 128 غيغابايت، حيث تساهم هذه المزايا في توفير تجربة متكاملة ومميزة للمستخدمين، وعندما يتعلق الأمر بالألعاب، يمكن للمستخدم اختيار وضعية “اللعب” والاستمتاع بدقة لامتناهية مع تعزيز تسارع إطارات الصور بمعدل 300% الأمر الذي يجعل من اللعب على هاتف S1 لا يضاهي مع أي هاتف آخر، كما تمت إضافة ميزة أخرى تظهر الوقت المتبقي لبدء اللعب بحيث تسمح للمستخدم القيام بأنشطة أخرى في انتظار بدء اللعبة.

أما لعشاق التسوق الإلكتروني، فسيشكل هاتف S1 إضافة قيمة للغاية مع تقنية المساعد الشخصي JOVI الذي يتابع عاداتك اليومية ويفهم احتياجاتك ويمكنك تفعيله بضغطة زر للبدء بطلب المساعدة من مساعد جوجل، أما إذا قمت بضغط الزر مرتين متتاليتين، فسيعمل نظام JOVI على فتح قوائم بأكثر من مائة منصة إلكرتونية للتسوق تعرض ما يزيد عن نصف مليار منتج متنوع يمكنك الاختيار من بينها وإتمام الصفقة في ثوان معدودة، وبذبك يكون هاتف فيفو الجديد صديق التسوق الإلكتروني الأمثل.

ومع البطارية الرائدة في فئتها بسعة 4,500 ميللي أمبير وتقنية الشحن الثنائي السريع ، يمكن للمستخدمين الاستغناء عن البطاريات الإضافية والاعتماد على S1 بالكامل. يتوفر الجهاز بلونين أساسيين، الأسود الألماسي والأزرق السماوي ويتوفر في السوق الإماراتية بأسعار تبداً من 1,049 درهم.