TP-Link MEA تسعى لاستضافة أحداث مشتركة للشركات الصغيرة والمتوسطة مع تقنيات Ethos.

(دبي ، الإمارات العربية المتحدة) – مايو 2018 – استضافت شركة تي بي لينك تكنولوجيز المحدودة ، المزود العالمي لمنتجات SOHO ، والشبكات الصغيرة والمتوسطة ، وحلول الشبكات المحلية اللاسلكية والأجهزة المحمولة ، حدثين متوازيين في سلطنة عمان وآخر في أبوظبي مع شركة إيثوس للتقنيات.

كشفت تي بي-لينك ، عن استضافة أول حدث للشركات الصغيرة والمتوسطة في الربع الثاني مع شركة إيثوس تكنولوجيز في فندق مسقط انتركونتيننتال في 18 أبريل والحدث الثاني في 30 أبريل في فندق شيراتون أبوظبي ، والذي يوضح أن الشركة تحدد استراتيجية جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة السوق.

يقول لوكاس جيانج ، المدير العام لـ TP-Link MEA FZE ، إن الطلب على حلول الشبكات التجارية عالية الأداء في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط ، وهذا هو السبب في أن الشركة تنظم حدثًا مشتركًا مع الشركاء في الشرق الأوسط وأفريقيا.

من آخر 2 حدث حصلنا على تسجيل أكثر من 100 تسجيل TPNA ، وهو رقم جيد لبدء دورة TPNA و TPNP للتدريب والاختبار لـ Q2. تم تصميم برنامجنا TPNA & TPNP Training لمساعدة وتعليم المتخصصين في الشبكة مع المفاهيم المتقدمة للشبكات واللاسلكية والتأهل للحصول على الشهادة ، والتي ستزودهم بأحدث المهارات والأدوات وأفضل الممارسات. سوف نعزز تنميتنا في قطاع الضيافة والتعليم والشركات.

من جانبها ، قالت جيانج إن الشركة سعيدة باستضافة الحدث الشريك ذاته في دبي قريبًا ، وستقوم بإعداد استراتيجية الأعمال ، وإدخال الأنظمة المتكاملة في محفظة المنتجات ، وتبادل الأفكار حول كيفية قيام الشركاء بتنمية أعمالهم في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة وهذا الحدث سيكون بمثابة منصة حيث سنسمع أيضا ملاحظاتهم وما يحتاج إلى تحسين “.

على الرغم من الظروف الحالية السائدة في السوق ، فقد أصبح الشركاء موثوقين ويستمرون في تنمية العلامة التجارية لشركة TP-Link والأعمال التجارية والشركات الخاصة بهم. “نأمل أن يشرع حدث شركاء TP-Link المشترك في إطلاق جدول أعمال SMB الخاص بنا للسنة القادمة لجميع شركاء القنوات والشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأضافت جيانج أنه إلى جانب هذا الحدث ، ستحدد TP-Link أيضًا خريطة الطريق لعام 2018 للشركاء وكيف ستعمل الشركة عن كثب مع شركة Ethos Technologies لتطوير الأعمال وتنمية حصة الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة. “بينما نستمر في رفع مستوى الجودة في قطاعي SOHO و SMB ، من الضروري أن نشارك مع شركائنا ما الذي يحدث وما تم إنجازه وتحقيقه خلال الـ 12 شهرًا الماضية.

حول TP-Link
TP-Link هي موفر عالمي لمنتجات الشبكات SOHO و SMB ومزود No.1 في العالم لمنتجات WLAN ، مع منتجات متوفرة في أكثر من 120 دولة لعشرات الملايين من العملاء. تلتزم شركة TP-Link ، الملتزمة بعمليات البحث والتطوير المكثفة ، والإنتاج الكفء وإدارة الجودة الصارمة ، بتوفير منتجات الشبكات الحائزة على الجوائز في الشبكات اللاسلكية ، ADSL ، أجهزة التوجيه ، المحولات ، كاميرات IP ، محولات Powerline ، خوادم الطباعة ، محولات الوسائط ومحولات الشبكة من أجل Global-End المستخدمين.
واستناداً إلى ثقة عشرات الملايين من العملاء ، تنمو شركة TP-Link الآن لتصبح واحدة من أكثر مزودي منتجات الشبكات قدرة على المنافسة مع طموحات لتصبح واحدة من أكبر ثلاث علامات تجارية للشبكات في العالم وتسعى للحصول على حصة أكبر في السوق العالمية ، بينما تتقدم أكثر في عالم الشبكات لتقديم خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجات تجعل حياتهم أسهل.