unifonicتدعم جهود الشركات للتواصل مع عملائها عبر تطبيقات الرسائل الفورية

شركة التكنولوجيا المبتكرة ترتقي بخدماتها مع إطلاق منصة محسّنة ومتعددة القنوات خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 8 أكتوبر 2019:قامت شركةunifonic، منصة الاتصالات السحابية المبتكرة للأسواق العالمية الناشئة والتي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي،بالإعلان عن إطلاق منصة محسّنة ومتعددة القنوات لدعم جهود الشركات للتواصل مع عملائها عبر محفظة من الحلول تتضمن تطبيقات مخصصة للشركات وواجهة موحدّة لبرمجة التطبيقات للرسائل النصية القصيرة، إضافة إلى تطبيقات المكالمات الصوتية والرسائل الفورية.ويأتي هذا الإعلان بعد 12 شهراً فقط من اختتام شركة التكنولوجيا الرائدة لأكبر جولة تمويل تحصل عليه شركة سعودية ناشئة حتى الآن.

وأطلقت unifonicهذه المنصة المحسّنة متعددة القنوات استجابة للطلب الكبير من الشركات على أدوات تسهم في تعزيز التفاعل مع عملائها وتوفير تجارب أفضل لهم، بحيث تتيح الاستغناء عن المحادثة التقليدية التي تنقل رسائل الشركات فقط، وتمكين العملاء من التفاعل مع العلامات التجارية عبر قنواتهم المفضلة. وقبل إطلاقها في أسبوع جيتكس للتقنية، خضعت المنصة لاختبار تجريبي مع ’جملون‘، أكبر متجر إلكتروني للكتب في الشرق الأوسط، عبر قناتهم الخاصة بالتواصل مع العملاء عن طريق تطبيق ’واتساب‘.

وفي معرض تعليقه، قال أحمد حمدان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركةunifonic: “نعيش اليوم في بيئة تجارية تشهد تنافساً شديداً بين الشركات على لفت انتباه العملاء، والذين يطلبون بدورهم مزيداً من التفاعل، والمحتوى والمواد التي تصلهم عبر قنوات التواصل التي يفضلونها. ولهذا السبب يجب أن تكون الشركات في وقتنا الحاضر قادرة على تزويد عملائها بما يرغبون به عبر نقاط اتصال متعددة، بما في ذلك تطبيقات المراسلة الفورية واسعة الانتشار. ونجحنا في unifonic بالاستفادة من التقنيات سريعة التطور لتزويد عملائنا بالأدوات اللازمة للارتقاء بمستوى تفاعلهممع العميل النهائي.

وأضاف حمدان قائلاً: “أصبحت التفضيلات الشخصية عنصراً أساسياًفي أساليب التواصل مع المستهلكين، ولهذا عملت unifonicعلى تقديم منصة متعددة القنوات تتسم بالمرونة قادرة على منح الشركات زمام المبادرة للتفاعل مع عملائها على مدار الساعة عبر قنواتهم أو تطبيقات المراسلة الفورية المفضلة لديهم”.

تأسست Unifonic عام 2006، وهي تقدم خدماتها حالياً لأكثر من 5000 عميل من المؤسسات. وقد نجحت الشركة في تسهيل5 مليارات عملية اتصال في أكثر من 190 دولة عبر أكثر من 720 مشغّل لشبكات الجوال. كما أنها تقدّم واجهات يسهل استخدامها عبر الويب أو الأجهزة المحمولة أو واجهات برمجة التطبيقات لتتيح لمطوّري التطبيقات وجهات التسويق وأصحاب الشركات التواصل مع عملائهم عبر الرسائل النصية القصيرة، وتطبيقات المحادثة الصوتية والرسائل الفورية.

ويشار إلى أنunifonicقد أبرمت خلال العقد الماضي شراكات مع علامات تجارية مثل ’أوبر‘ و’كريم‘ و’هنقرستيشن‘ و’أبشر‘ و’أرامكس‘ لتوفير حلول الاتصالات متعددة القنوات.